اديني عقلك ! طارق عميرة دعني أحدثك عن شيءٍ عجيب يتكرر من قومنَا في كلّ مرة , قد يصلبون أناسًا يكتشفون بعد ذلك أنهم لم يستحقوا الصلب , ولكنهم عندما يدركون حماقتهم يتركون أجساد المظلومين على الصلبان. موضوع حمدي الفخراني مثلا , فجأة نسي المصريون والناس من هو وما قضاياه وكم عدد المليارات التي أنقذها لمصر , وكم من الرشاوي كان يمكن تقاضيها في قضايا كتلك , لا أتصور الموضوع بهذه السذاجة بل و لا يعقل وما يشاع عنه مقترنا بتشويه حمدي الفخراني وتصويره على أنه مرتشى لا يمكن تصنيفه من الأساس كقضية رشوة , لأنه لا يهدد بشيءٍ غير مشروع ولا يطلب شيئًا غير مشروع , فبفرض أن حمدي الفخراني طلب مالا من المبلغ مقابل التنازل عن قضية , فهكذا تسوى كل أمور المحامين, بل إن المحكمة تلزم المتنازل مثلا بدفع اتعاب المحاماة وفي معظم القضايا يكون التنازل بالاتفاق مع المدعى عليه ومقابل تحمله مالاً يتضمن اتعاب محاماة المتقاضي او اكثر ! دعك طبعا من حماقة انك تظن ان حمدي الفخراني بهذا الغباء ان كان هذه بالعقل ليذهب لشخص ينزع منه شركة عملاقة ويتسلم منه رشوة في مكان لا يخصه بحسن النية هذا , هذا كمين واضحٌ لا شك فيه , يعرف معظم محامين مصر جيدًا كيف يعملون الكماشة وكيف يقصون جزءًا من اسفل الورقة ليقع التوقيع على ورقة أخرى لا تظهر وكثير من الألاعيب . هذا على اسوأ الفروض ولكن هذا ليس طبيعي أيضًا , تريدني أن أصدق أن حمدي الفخراني تقاضي خمسة ملايين او ثلاثة ونصف مقابل التنازل عن قضية فأسألك انا ولماذا لم يتقاضى اضعاف هذا المبلغ في قضية مدينتي وقضايا أخرى ويعرف ناس كثيرون مهتمون بالشأن السياسي وأطراف فيه حجم الرشاوي التي كانت تعرض في ذلك الوقت ؟ هل طلب حمدي الفخراني مالاً أصلاً ؟ هل هو فعلا يبتز أصحاب الشركة ؟ ودعك من مصطلح رشوة الذي روجوه لك ليحلو التشهير, من يقول ذلك ؟ مصطفى بكري وأحمد موسى نقلا عن مصادر , ولصبغ كلامهم بالصدق تسجيلات للنيابة وكاميرات ومعاينات بل إن موقع اخباري شهير جدا نشر أكثر من خمس أخبار في عدة دقائق عن نفس الحدث بتفاصيل متغيرة وكأن الهدف هو التركيز على التشويه والتشهير بالشخص قبل حتى تحقيق النيابة وثبوت التهمة أو عدمه . الآن ترى من يسبون هؤلاء ويكذبونهم يصدقونهم و يشكرون الله على نعمة وجودهم ويقلدونهم بالأسوأ . دعك من كل ما سبق ودعنا نتحدث عن القضية الأساسية , شركة النيل لحليج الأقطان , والتي هي في ملكية الدولة منذ فبراير الماضي بحكم نهائي من القضاء الاداري في القضية التي كسبها حمدي الفخراني !!!!!!!!!!! حمدي الفخراني أمسكوه ب (ابتزاز ) للتنازل عن قضية فيها حكم نهائي من القضاء الاداري ببطلان البيع واتمامه بطرق احتيالية وفاسدة ؟! اديني عقلك ! اختلف مع اي شخص او حاربه , ولكن لا تشوهه أو تشهر به دون يقين فهذا يعني أنك لم تعد سويًا . اديني عقلك ! طارق عميرة دعني أحدثك عن شيءٍ عجيب يتكرر من قومنَا في كلّ مرة , قد يصلبون أناسًا يكتشفون بعد ذلك أنهم لم يستحقوا الصلب , ولكنهم عندم... مزيد من المعلومات » 1:52 م